شروط الاستخدام

 

​شروط الاستخدام   سياسة النشر  هذا الموقع ملك خاص لمجلة ترحال. ويهتم بالسياحة في المملكة العربية السعودية، ويخضع استخدام هذا الموقع لأنظمة المملكة العربية السعودية.  سياسة الخصوصية إن موقع www.tirhal.sa هو موقع إلكتروني لمجلة "ترحال"، يختص بنشر كل ما له علاقة بالسياحة في المملكة العربية السعودية من خلال إعادة نشر الأعداد الشهرية لمجلة "ترحال"، والمحتويات والصور التي تتعلق بالسياحة في المملكة.

وحيث إن مجلة "ترحال" تنقل جانباً من خارطة السياحة في المملكة من خلال تقديم موادٍ مصورةٍ وتقارير عن الوجهات السياحية وأماكن تواجدها وتوزيعها على امتداد جغرافية المملكة العربية السعودية، فإن موقع "ترحال" الإلكتروني هو منصة رقمية للمجلة، تُعنى بنشر محتوى "ترحال" عبر الموقع ووسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال التطبيق الإلكتروني.

حقوق النشر والملكية الفكرية 

  • تحتفظ المجلة بحقوق النشر الخاصة بمجلة "ترحال" وموقعها الإلكتروني وأي حقوق ملكية فكرية أخرى في جميع محتويات هذا الموقع الخاص بمجلة "ترحال" وفي الرموز التي يتضمنها، أو تلك الحقوق التي تحصل على إذن من مالكها لتضمينها في هذا الموقع.  
  • يحق لمستخدم موقع مجلة "ترحال" نسخ وطباعة وتحميل محتويات هذا الموقع للاستعمال الشخصي. ولا يجوز إعادة النشر إلكترونيا دون الإشارة للمصدر؛ حفاظا على حقوق الملكية الفكرية للمصورين والكتاب. 
  • يحظر على مستخدم موقع مجلة ترحال نسخ أو حفظ أي جزء من هذا الموقع أو محتوياته في أي موقع آخر، أو حفظه في أي نظام الكتروني عام أو خاص؛ لاستخلاص البيانات دون موافقة خطية مسبقة.  الربط بالمواقع الأخرى توفير الروابط في المواقع الصديقة هو بغرض التسهيل على المستخدم، ولا تعد المجلة مسؤولة عن محتويات أي موقع تمت الإحالة عليه. 

إن موقع "ترحال" الإلكتروني الذي يصدر تحت مظلة وزارة السياحة في المملكة العربية السعودية يراعي كافة الأصول والأنظمة والتشريعات المعمول بها في المملكة، ويراعي ويحترم خصوصية زواره.  والموقع لا يطلب أية معلومات أو بيانات؛ تسهيلا لإتاحة مجلة "ترحال" للجميع.​