10 وجهات محلية تنتظرك: (روح السعودية).. تنفس.. وتمتع ببلادك

 الرياض: ترحال

6/29/2020
​​



انطلق موسم صيف السعودية "تنفس"، الذي دشنه معالي الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب وزير السياحة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة.
يمتد الموسم من ٢٥ يونيو إلى ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٠م، ويسعى لإدخال البهجة على الأفراد والعائلات والمجموعات؛ حيث يتيح للسياح من داخل المملكة فرصا مميزة لاكتشاف الطبيعة الساحرة، والتنوع المناخي، والعمق التاريخي، والثقافة الأصيلة من خلال عشر وجهات سياحية.
ويأتي موسم صيف السعودية هذا العام بشكل مميز، حيث يتولى القطاع الخاص زمام القيادة وفق تسهيلات وضوابط ودعم وتمكين من القطاع الحكومي المتمثل في الهيئة السعودية للسياحة، التي كثفت جهودها مع بقية الجهات الحكومية لتقديم تجربة سياحية مميزة، وتتعدد الخيارات لتلائم كل الأذواق ومختلف الفئات العمرية.
وتقدم الفنادق عروضا ترويجية مختلفة، كما تقدم شركات تنظيم الرحلات السياحية باقات وخيارات واسعة للاستمتاع بالأنشطة السياحية المتنوعة؛ مثل زيارة الأماكن التاريخية والمتاحف، والرحلات والأنشطة البحرية والرياضات الجبلية.
وأطلقت الهيئة السعودية للسياحة تطبيق"روح السعودية" عبر الأجهزة الذكية لإتاحة الفرصة لاستعراض معظم الباقات والعروض المقدمة من الفنادق ومنظمي الرحلات السياحية. وتضم الباقات خيارات واسعة للاستمتاع بأنشطة وتجارب سياحية متنوعة.