كريستالان ابنة الموسيقار ياني: سافرت حول العالم وتبقى (العلا) على رأس القائمة

 تحرير وتصوير: كريستالان ياني

9/1/2020
​​كان لي شرف أن أكون جزءا من أول حفل موسيقي؛ حيث رافقت الموسيقار والنجم العالمي (ياني) عام ٢٠١٧ م كأول تجربة لي في المملكة العربية السعودية. لقد عدت عدة مرات منذ ذلك الحين وشهدت أماكن مثل جدة والرياض والظهران والعلا.

يمكنني الكتابة إلى الأبد عن كل مدينة والذوق الرفيع الذي يجلبه كل منها، بما في ذلك كرم الضيافة الذي حظيت به. ومع ذلك قضيت معظم وقتي في منطقة العلا، وبسبب ذلك ولأنني مصورة فوتوغرافية -وهو حلم جميع المصورين- سأركز اهتمامي هناك.

إذا كنت تبحث عن المغامرة والرياضات القاسية العنيفة والطعام المذهل، وشيء من المرح والتحرر وتجربة جديدة لا تشبه غيرها، فمنطقة العلا هي المكان المطلوب؛ الموقع الخلاب مع الألوان المتباينة للكثبان الرملية والسماء الزرقاء الصافية يخطف الأنفاس.. عربات الكثبان الرملية، سباق الخيل، الحفلات الموسيقية، وشروق الشمس هي مجرد عدد قليل من الفرص الرائعة المتوفرة هناك.

إن تأمل النجوم مذهل للغاية، حيث صممت المدينة لتحتوي على القليل من التلوث الضوئي، إن وجد.

رغم وجودك في الطبيعة الا أن التجربة منسقة بالكامل، وهناك جوهر خاص تحصل عليه فقط أثناء وجودك في العلا؛ عبق التاريخ الذي تتضمنه المناظر الطبيعية والتاريخية الخلابة يلهم الخيال والأحلام. كنت محظوظة للسفر إلى جميع أنحاء العالم، وتبقى العلا على رأس القائمة. كونت بعض الصداقات الرائعة في فترة وجودي هناك، وأتوق إلى العودة مجددا.